رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل ملابسات مقتل مواطن خمسيني على يد سبعيني بالقرب من المحكمة الجزائية بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت شرطة منطقة الرياض أن الأجهزه الأمنيه تبلغت في تمام الساعه الثانية عشرة والربع من ظهر اليوم الثلاثاء 24/3/1439 عن وقوع حادثة إطلاق نار بالقرب من أحد الجوامع سط العاصمة الرياض نتج عنها إصابة أحد الأشخاص ( مواطن 55 عاماً ) بعيارين ناريين توفي على إثرهما في وقت لاحق، وبتوفيق من الله وفضل تم ضبط الجاني على الفور ( مواطن 75 عاما ) وبحوزته سلاح الجريمة.
جرى انتقال المختصين لمسرح الحادث لمباشرة إجراءات الضبط الجنائي ، ورفع ما به من آثار وتحريز سلاح الجريمة وإيداع الجاني مركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

من جهة أخرى قالت مصادر أن حادثة إطلاق النار التي حدثت بالرياض صباح اليوم خارج المحكمة الجزائية وانتهت بوفاة شخص كانت إثر قضية قتل سابقة وقعت قبل عشرين عاما في محافظة بيشة بعد قيام ابن المقتول اليوم بقتل قريب القاتل وفقا لموقع سبق . كما أشارت المصادر أن المقتول بحادثة اليوم هو والد شاب حدث بينه وبين شخص آخر خلاف قبل عشرين عاماً في محافظة بيشة .
هذا وكانت أنباء ترددت عن تعرض أحد الأشخاص للإطلاق نار باستخدام سلاح من نوع رشاش أمام المحكمة الجزائية بالرياض.وذكرت المصادر، أن هذا الشخص تعرض لإصابات بالغة جراء إطلاق النار عليه، مؤكدة أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
 

arrow up